تكنولوجيا

آبل تطلق تحديث VisionOS 1.0.3 وتتيح خيار إعادة تعيين رمز المرور

وكالات – شريف صفوت

أصدرت شركة آبل تحديث VisionOS 1.0.3 لسماعة فيجن برو، وهو التحديث الأول الذى قدمته شركة آبل منذ إطلاق الجهاز، ويأتي البرنامج بعد أسبوعين من إصدار تحديث VisionOS 1.0.2.

ويمكن تثبيت تحديث ‌visionOS‌ الجديد عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والانتقال إلى قسم تحديث البرنامج.

وأضافت آبل خيارًا في تحديث ‌visionOS‌ 1.0.3، لإعادة ضبط سماعة الرأس فيجن برو حال نسيان رمز المرور المعين على الجهاز، ويتضمن أيضًا إصلاحات أخطاء غير محددة.

وتم إطلاق فيجن برو بدون وسيلة لإعادة ضبط الجهاز دون فتحه أولاً برمز مرور، لذلك كان على أولئك الذين نسوا رموز المرور الخاصة بهم الذهاب إلى متجر بيع بالتجزئة لشركة آبل لإعادة ضبطه، ولكن مع التحديث، إذا تم رفض رمز المرور لعدد معين من المرات، فسيحصل المستخدمون على خيارا لمسح فيجن برو.

ولا يؤدي مسح فيجن برو إلى إزالة قفل التنشيط، لذا فإن الشخص الذي سرق سماعة الرأس واستخدم هذه الميزة لمسحها لن يتمكن من تسجيل الدخول باستخدام معرف آبل الخاص به.

وعلى الرغم من السعر المرتفع، لم يتردد العديد من محبي آبل فى الحصول على قطعة المستقبل الخاصة بهم عندما تم فتح الطلبات المسبقة في 19 يناير الماضي، حيث كانت هناك تقارير تفيد بأن الشركة باعت بالفعل حوالي 200 ألف سماعة رأس، ومع ذلك، يتوقع بعض المحللين أن الطلب قد يتضاءل بسبب الطبيعة المتخصصة لسماعات الرأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى