الحوادثمانشيتات

ابن الممثل “نمبر وان” لزميله بالمدرسة بعد صفعه وضربه : (إنت مش عارف أنا إبن مين) !؟

مصر القاهرة – R.T – وكالات

في متابعة حية لتطورات قضية ضرب وصفع الممثل المدعو “محمد رمضان” وابنه، لطفل زميله له بالمدرسة، استمعت جهات التحقيق بمدينة أكتوبر، غرب العاصمة المصرية القاهرة، لأقوال دفاع “رمضان” في واقعة التعدي على طفل داخل نادي نيو جيزة بأكتوبر.

وأوضح محمد سالم والد الطفل ضحية ضرب ابن محمد رمضان تفاصيل اعتداء ابن المدعو “رمضان” على ابنه داخل ناد بأكتوبر.
وقال محمد سالم والد الطفل خلال بث مباشر مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية: ابني كان بيلعب مع أصدقائه وتقريبا حد خبط ابن محمد رمضان وكانت حاجة بسيطة وبعدها نجل الفنان قال له:

– أنت متعرفش أنا ابن مين؟!

وكانت سيدة مصرية من جيران المدعو “محمد رمضان” بمنطقة نيو جيزة، قد تقدمت ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر بعد عصر أمس الثلاثاء، تتهم فيه الممثل محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها داخل نادي نيو جيزة.

وأضافت المبلغة أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي نيو جيزة، حدثت مشادة بينه وبين ابن محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب.

واتهمت المدعو الممثل محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مصر.. تطورات قضية صفع محمد رمضان ونجله لطفل

وقامت جهات التحقيق بعمل تقرير طبي بالإصابات وأرفقته بالمحضر.

واستدعت جهات التحقيق محمد رمضان وابنه لسماع أقوالهما في واقعة التعدي على طفل نادي نيو جيزة بصفعه، بعد انهاء التدريبات الخاص بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى